اسطورة الاصاله
اسطورة الاصاله

ااسطورة امرأة أنتي معنا لتكوني الاسطورة التي لا احد يعلى عليك فقط لك ياايتها الاسطورة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كيف تختارين صبغة شعرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 كيف تختارين صبغة شعرك في الثلاثاء مارس 01 2011, 01:32

ألاسطورة

avatar
Admin
r=red]كيف تختارين لون شعرك الجديد؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استشاري تصميم ألوان الشعر العالمي لدى لوريال باريس كريستوف روبان يقدم لقارئات أنا زهرة نصائح حول اختيار لون صبغة الشعر المناسبة للون للبشرة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ماهي ألوان الموسم الدارجة للشعر؟


لا أؤمن بالموضة في هذا المجال. فعلى المرأة أن تختار ما يناسب لون بشرتها و عينيها و طبيعة شعرها و شخصيتها أيضاً. قد لا تناسب ألوان الموضة لون بشرتك فتبدين بلون رمادي باهت. إذا كان لون بشرتك مائل إلى الأصفر مثلاً ، تجنبي الألوان الباهتة و الشقراء الفاتحة و اختاري ما يضفي على بشرتك الدفئ. اتبعي نصيحة الخبراء و اختاري ما يتلاءم معك و يشعرك بالرضا. القاعدة العامة التي أتبعها لاختيار لون الشعر هو أن يكون ملائماً للون العينين و البشرة. إذا كانت بشرتك ذات انعكاسات خضراء أو زيتونية، فاختاري لوناً دافئاً. إذا كانت بشرتك تميل للون الزهري أو الأحمر، تجنبي الألوان الدافئة و اختاري الألوان الطبيعية و المائلة للرمادي لموازنة لون البشرة. إذا كانت لديك هالات سوداء أسفل العينين تجنبي اللون الأشقر! كذلك الحال إذا كانت عيناك داكنتان فاللون الأشقر سيجعلهما تبدوان أكثر سواداً.

كم مرة يمكن للمراة أن تقوم بالهاي لايت لشعرها؟
أريحي شعرك لمدة 4 أسابيع كحد أدنى قبل المرة التالية التي تصبغينه فيها سواء كان ذلك هايلايت أو صبغة عادية. و في تلك الفترة،. بعد عمل الهايلايت بحوالي أربعة أسابيع قد تلاحظين تغير لونها أو تحوله غلى النحاسي أو ظهور أول للجذور، و هنا بإمكانك غسل شعرك بصبغة منزلية آمنة و خالية من الأمونيا مثل صبغة كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس، اغسليه غسلة سريعة بعد أن تبلليه جيداُ لتعيدي الحيوية و اللون إلى تلك الخصل. أو بإمكانك زيارة الصالون لعمل الرتوش على الجذور التي بدأت بالظهور.
ماهي صبغة الشعر الدائمة؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صبغة الشعر الدائمة هي الصبغة التي تسمح بتفتيح لون شعرك من البني الداكن إلى الأشقر مثلاً، و هي الوحيدة القادرة على تغطية الشعر الشائب 100%. تحتوي هذه الصبغة على على مركبات الأمونيا و البيروكسايد التي تزيل لون الشعر الحالي لتستبدله بلون الصبغة. لن يزول لون الصبغة الدائمة مع غسل الشعر بل ستبقى حتى تبدأ جذور الشعر بالنمو و يظهر الفرق بين لون الجذور و لون باقي الشعر؛ و هنا عليك أن تعيدي صبغ الجذور لتتجنبي المنظر الغير مرغوب فيه لاسيما في وجود الشعر الأبيض. و من هذه الصبغات هي التي تستخدم في صالونات التجميل و الصبغات المنزلية مثل صبغة لوريال باريس بريفيرانس و إكسيلانس كريم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وماهو الفرق بين صبغة الشعر المؤقتة والصبغة الشبه دائمة؟

صبغة الشعر المؤقتة هي التي يزول لونها من الشعلر بعد 6 إلى 12 غسلة تقريباً و يعتمد ذلك على التركيبة الكيميائية للصبغة. لا تسمح الصبغة المؤقتة بالتغييرات الجذرية على لون الشعر و لا تخفي الشعر الأبيض تماماً، إنما تموج لونه و تجعله يختلط بالشعر بشكل طبيعي. كما أنه لا يمكن تفتيح لون الشعر بهذه الصبغة.


أما الصبغة الشبه دائمة هي مثل المؤقتة لكن تدوم لغسلات أكثر، 25 إلى 26 غسلة تقريباً. فصبغة كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس على سبيل المثال لا تحتوي على الأمونيا و بالتالي لا تضر بالشعر أثناء صبغه و اللون الناتج سيختلف بدرجتين فقط عن اللون الأساسي للشعر ليمنحه لوناً غنياً، كثيفاً و براقاً لم يسبق له مثيل. تحتوي هذه الصبغة على مركبات مشتقة من الأمونيا لكنها ذات تركيز منخفض و تعتبر لطيفة جداً على الشعر. لكل امرأة متطلباتها من حيث لون الشعر. فإذا كنت ترغبين في إعادة الحيوية و البريق للون شعرك و تغييره بشكل طبيعي و غني، فهذين النوعين هما الأنسب لك. و لأن اللون الناتج ن هذه الصبغات هو لون مؤقت، فلن تواجهي مشكلة ظهور الجذور بل سيزول اللون بعد عدد من الغسلات دون أي التزام إذا لم يعجبك اللون

[/center][/size][/color]

http://astortalasalh.forumarabia.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى