اسطورة الاصاله
اسطورة الاصاله

ااسطورة امرأة أنتي معنا لتكوني الاسطورة التي لا احد يعلى عليك فقط لك ياايتها الاسطورة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

العروس تسريحتك من شكل الوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 العروس تسريحتك من شكل الوجه في الإثنين يوليو 11 2011, 14:18

ألاسطورة

avatar
Admin
حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون لطويلتسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأكدي من التسريحة التي تناسبك. وبالطبع لا تتأخري عن استعمال الشعر المستعار أو الاكسسوارات الاخرى التي تزيد من حجم الشعر أو طوله حسب الحاجة.

الوجه الطويل :
إذا كان وجهها طويلا ولديها جبهة عريضة، فيجب قص الشعر بطريقة تزيد من عرض الوجه وتغطي على طول الذقن، كذلك لابد من تغطية الجبين للتخفيف من عرضه. ننصحك برفع الشعر "شينيون" منخفض مع تعبئة جانبي الوجه.

الوجه البيضاوي:
بالرغم من أنك محظوظة لأن وجهك يناسبه تقريبا كل انواع التسريحات، إلا أن اكثر ما يناسبك هو رفع الشعر عن الوجه ونفخه عند التاج لإعطائه طولا إضافيا.

الوجه القلبي عريض من فوق رفيع من اسفل )

تمتاز الممثلة الامريكية الكوميدية جينيفر آنستون بهذا الوجه والذي أخذت شهرة واسعة بعدد قصات الشعر المحبوبة والشعبية ولكن إذا أردت معرفة التسريحة الكلاسيكية الخاصة بهذا الوجه فهي "شينيون" عريض من الأسفل.
الوجه المربع
لعل أكثر وجه يذكرنا بالمربع وجه الممثلة الامريكية ساندرا بولاك والتي بدت رائعة بتسريحة الشعر المنسدلة على الجانب التي عززت من طول الوجه وكسرت التربيع الحاد حول الحواف والذقن.

http://astortalasalh.forumarabia.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى